تشكيل فريق لدعم الطلبة والتواصل معهم

categoryتصنيف المقال : الاعلانات والنشاطات, الكلية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابناءنا الطلبة الاعزاء
تحية طيبة
نظرا للظروف الراهنة التي يمر بها بلدنا الحبيب من خلال انتشار وباء كورونا المستجد (عافاكم الله و جنبكم و عوائلكم كل سوء) و نظرا لعدم التحاق ابناءنا الطلبة في الصفوف الدراسية المباشرة، كان لابد من الانتقال نحو نظام التعليم الالكتروني. و برغم اهمية و جودة و كفاءة هذا النظام الا ان الكثير من الطلبة لم ينتظموا في الصفوف الالكترونية و لاسباب مختلفة.
و من باب حرص الجامعة على ابناءنا الطلبة و ضمان وصول المعلومات لاكبر شريحة منم، خصوصا من الذين لا يتملكون الوسائل الالكترونية لاستلام المحاضرات. تم تشكيل فريق مكون من السادة المدرجة اسماءهم في الامر ادنا لغرض دعم ابنائنا الطلبة و التواصل معهم و تقديم المشورة و النصيحة و المساعدة في توصيل المحاضرات الالكترونية (كلا حسب كليته)

مهمة الفريق تنحصر في النقاط التالية:
1- التواصل المباشر مع الطلبة في كلياتهم عبر وسائل التواصل المختلفة و عرض خدمة توضيح الاليات الالكترونية للانتظام للصفوف و كيفية التسجيل في برامج التعليم الالكتروني المختلفة و الية مشاهدة و تنزيل المحاضرات.
2- تحديد الطلبة الغير قادرين على متابعة الفصول الالكترونية (بسبب تواجدهم في مناطق نائية او عدم وصول اشارة الانترينت الى محال سكناهم او عدم امتلاكهم اجهزة لوحية او هواتف لمتابعة الفصول الالكترونية) و تحديد مراحلهم و عناوين سكناهم من اجل العمل على ايصال المحاضرات عبر خلية الازمة في المحافظة.
3-ما يتم تقديمه من خدمات عبر هذا الفريق هي خدمة طوعية للطلبة، أي ان الفريق غير ملزم باجبار الطلبة على الانتظام في الفصول الالكترونية او تنزيل المحاضرات. و انما اساس عمله هو رفع الحرج عن الطلبة الذين لا يملكون وسيلة للتواصل مع اساتذتهم و اسقاط اي حجج تتعلق بضعف الانترنيت او عدم وجوده اصلا في اماكن سكن الطلبة.
تكون وسائل التواصل مع الطلبة و عرض خدمات فريق الدعم من قبل ممثل كليتنا (ا.م.د موفق فاضل جدوع) من خلال :
واتساب او فايبر 07816462996 أو ايميل muwafaqfj@gmail.com

 

 

 

أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Fill out this field
Fill out this field
Please enter a valid email address.