كلمة السيد العميد

visibilityعدد المشاهدات : 164
categoryتصنيف المقال : شؤون الكلية
(Last Updated On: 8 يناير، 2020)


كلمة العميد:

مرحبا بكم في موقع كلية العلوم بجامعة المثنى. يمكنكم من خلال موقع الكلية التعرف على المعلومات الخاصة بالبرامج المطروحة في هذه الكلية. وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا أو زيارة الحرم الجامعي، وسيسعدنا إطلاعكم على مرافقنا التدريسية، وتعريفكم بالكلية. تُقدم الكلية أربعة برامج جامعية هي:

علوم الحياة، الكيمياء، الفيزياء، والرياضيات، وثلاثة برامج برامج دراسات عليا وهي ماجستير في علوم الحياة، والكيمياء، والفيزياء. كما تركز الكلية على إنشاء نظام تعلم قائم على التجارب من خلال طرح مقررات مختبرية تعتمد على التجارب والتدريب العملي الميداني.

وتتطلع الكلية من خلال إقامة شراكات مع الصناعة والمنظمات أخرى، إلى إعداد جيل ناجع من الطلبة له دور قيادي بارز في السوق العالمي الذي شهد الآن تغيرات كثيرة وتنافساً قوياً يتميز بالتنافسية العالية وسرعة التغير، كما تهدف الكلية لإعداد قوى عاملة تتميز بمهارات فنية وكفاءة عالية تركز الكلية على تطوير التعليم والتوظيف من خلال تشجيع الطلبة وإعدادهم ليكونوا خريجين واثقين بأنفسهم ويمتلكون المهارات المهنية والجودة والحماس المطلوب لوظائفهم المستقبلية.

وسواء اختار الطالب تخصص الرياضيات، أو الفيزياء، أو الكيمياء، أو علوم الحياة، نحرص دائماً على تشجيع الطلاب لتوسيع مداركهم ، وأن يكون لديهم حب التعلم والقدرة على التفكير المستقل وهذه هي أهم السمات التي تميز القادة الناجحين.

         الأستاذ الدكتور

ليث عبد الحسن محمد جواد

               العميد

أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة