بدء الامتحانات النهائيه للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ الدور الأول في كلية العلوم

visibilityعدد المشاهدات : 603
categoryتصنيف المقال : الاعلانات والنشاطات, الكلية
(Last Updated On: 24 يوليو، 2021)

بدء الامتحانات النهائيه للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ الدور الأول في كلية العلوم
باشر طلبة الأقسام العلميه في كلية العلوم أداء الامتحان النهائي الإلكتروني في هذا اليوم السبت ٢٤ تموز ٢٠٢١ وفق توجيهات التقويم الجامعي الوزاري حسب ما جاء في كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد ت/م3/د/4479 المؤرخ في 15 حزيران 2021 والذي ينص على اجراء الامتحانات بشكل حضوري للمواد الاساسية والكترونيا للمواد غير الاساسية مع تطبيق الإجراءات الوقائية..
وغدا الأحد تبدء بمشيئة الله الامتحان الحضوريه لأكثر من ٤٠٠ طالب يوميا وحسب الجدول الامتحاني للقسم العلمي. وأدى الطلبه اليوم امتحانهم الإلكتروني بسلاسه وبدون معوقات تذكر وبدرجة عاليه من الانضباط والإلتزام بتعليمات الامتحانيه الوزاريه و التواجد للجنة الامتحانية المركزيه واللجان الفرعية بالاقسام وتقديم موقف يومي من قبل الاقسام واللجنه المركزية من قبل المعاون العلمي للعميد.
ووجه السيد العميد ا. د. ليث عبد الحسن محمد جواد في أول يوم لبدء الامتحانات اللجنه المركزيه للامتحانات على عمل اللجان الامتحانية وأداء دورهم بشكل يتناسب مع الظرف الراهن وطبيعة اجراء الامتحان وطريقة حفظ الاسئلة والاجابات والاشراف على عملية التصحيح وتهيئة المستلزمات الخاصة باجراء الامتحانات وأهمها التباعد وتوفير مستلزمات التعقيم والتعفير اليومي في القاعات الامتحانية قبل إجراء الامتحان وفحص درجة حرارة الطلبة قبل دخولهم.
وتتمنى عمادة الكليه النجاح والتوفيق لطلبتنا الاعزاء

الملفات

  • W3.CSS
    تاريخ التحميلعدد مرات التحميلالتحميلالحجمالاسم
    24.07.202132تحميل348 kB20210724_222922
أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة