حلقة نقاشية حول الاستخدامات السلمية للمفاعلات النووية في كلية العلوم بجامعة المثنى .

categoryتصنيف المقال : الكلية

حلقة نقاشية حول الاستخدامات السلمية للمفاعلات النووية في كلية العلوم بجامعة المثنى .
برعاية الاستاذ خولة كاني جاسم عميد كلية العلوم بجامعة المثنى .
اقام قسم الفيزياء وضمن نشاطاته العلمية والثقافية للعام الدراسي 2024/2025
حلقة نقاشية بعنوان ( الاستخدامات السلمية للمفاعلات النووية ) حاضر فيها المدرس الدكتور. علي ناظم صبار
وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 8/4/2025 وتهدف الحلقة ‏النقاشية الى التعرف على اهم الاستخدامات السلمية للمفاعلات النووية في مختلف المجالات العلمية والصناعية.

أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

1 تعليق واحد. Leave new

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.