شعبة الشؤون الادارية
تقوم وحدة الشؤون الادارية بعملها كوحدة اساسية في الكلية بتحرير الكتب الواردة من مكتب السيد العميد ومكتب السيد المعاون الاداري وتحرير كتب التعيين والاستقالة واحتساب الخدمة واصدار الاوامر الادارية الخاصة بالمباشرة والانفكاك. كذلك تقوم الوحدة الادارية باصدار الكتب الرسمية الخارجية ومتابعة تغيير العناوين الوظيفية وغيرها من الامور الادارية.
مهام عمل الوحدة
- تحرير الكتب الرسمية والاوامر الادارية الواردة مكتب السيد العميد ومكتب السيد المعاون الاداري.
- الارشفة الورقية والالكترونية لاضابيرالتدريسين والموظفين.
- الاجابة على الكتب الرسمية الواردة من داخل وخارج الكلية والجامعة.
- ادارة الموارد البشرية للكلية.
- اعطاء المشورة القانونية والقيام بالاعمال القانونية داخل الكلية وخارجها مثل الكفالات وقطع الاراضي والتعهدات وتجديد العقود وكافة الاعمال الاخرى التي تحتاج الى تغيير واعطاء رأي قانوني.
وتظم الوحدات التالي:
1- وحدة شؤون الموظفين (التدريسيين والموظفين)
2- وحدة التوظيف والملاك
3- وحدة التقاعد
4- وحدة الاضابير والارشفة الالكترونية
شعبة الشؤون المالية
وتظم الوحدات التالي:
1- وحدة الرواتب
2- وحدة الموازنة
3- وحدة السجلات
4- وحدة المخازن والتجهيزات