بدء السنه التحضيريه ومباشرة  لطلبة الدراسات العليا في كلية العلوم

categoryتصنيف المقال : الكلية

 

باشر اليوم الاحد 1‪_1‪1_2‪020
‪طلبة الدراسات العليا (الماجستير) للعام الدراسي الجديد202‪0-2021, في الاقسام العلميه الكيمياء والفيزياء وعلوم الحياه.
وخلال لقاء السيد عميد الكليه ا. د. ليث عبد الحسن محمد جواد مع طلبة الدراسات الجدد دعا الى مضاعفة الجهود خلال العام الدراسي والالتزام  بتطبيق تعليمات الوزارة في جدول الدوام لثلاثة ايام حضوريه في الاسبوع للدراسات العليا، منوها الى ضروروة تعاون الطلبة مع اعضاء هيئه التدريس  بالالتزام بالتعليمات الصحية بارتداء الكمامات والكفوف وتطبيق التباعد الاجتماعي.وتتمني عمادة الكلية النجاح والموفقية للطلبة في حياتهم العلمية والعملية

 

الملفات

أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.