عمادة كلية العلوم تعقد معرض ومؤتمر لمناقشة بحوث التخرج الثالث للعام الدراسي٢٠١٠٨_٢٠١٩

categoryتصنيف المقال : الكلية

 

عقدت عمادة كلية العلوم برعاية شركة زين مؤتمرا لمناقشة ثمان بحوث تخرج المرشحة من الاقسام العلمية تحت شعار ( عقول تبحث.. واياد تنجز ) برعاية السيد رئيس جامعة المثنى ا.د.حسن عودة الغانمي وباشراف السيد عميد كلية العلوم ا.د.حسين جابر عبد الحسين وعلى قاعة المركزية في الكلية العلوم اليوم الثلاثاء ٣٠ _٤_٢٠١٩ وبحضور اعضاء هيئة التدريس والاساتذة المشرفين على البحوث المرشحة والمختصين .
افتتح السيد رئيس الجامعه والسيد عميد كلية العلوم معرض للبوسترات مشاريع التخرج من قبل طلبة قسم علوم الحياة ومعرض للاشغال اليدوية والرسوم اقامه طلبة قسم الكيمياء .

بدات الجلسة الافتتاحيية بمحاضرة نوعية للاستاذ الزائر من الجامعه المستنصرية(د.احمد كنعان الجعفري) بعنوان (مفاهيم الاعتماد الاكاديمي في المؤسسة التعليمية والفرق عن التصنيفات العالمية )وتناول الاستاذ الزائر شرح مفصل عن مفهوم ،انواع ،اهمية ومراحل الحصول على الاعتماد المؤسسي حسب البرنامج الوزاري للعام ٢٠١٨-٢٠٢٢

ويهدف المؤتمر الى تشجيع الطلبة وتحفيزهم عل البحث العلمي والتحري لتوجيه النشاط العلمي الوجه الصحيحة كما هدف المؤتمر الى اختيار ثلاثة بحوث فائزه تحتل المراتب الاولى والثانية والثالثة من قبل اللجنه العلمية للمؤتمر برئاسة ا.د. عبد الامير كاظم فرهود ، وتضمن المؤتمر مناقشة البحوث تباعا اذ منح لكل طالب وقتا لعرض بحثة الكترونيا ومن ثم مناقشته من قبل لجنة العلمية للمؤتمر والسماح لكل طالب بالدفاع عن بحثه.كما اغنى النقاش مداخلات الاساتذة المشرفين والاساتذة المختصين. وفي ختام المؤتمر وزعت جوائز قيمه للبحوث التي فازت في المسابقه ،وفاز بحث من قسم علوم الحياة بالمركز الاول بينما المركز الثاني لبحث من قسم الفيزياءواحتل بحث قسم الكيمياء بالمركز الثالث . مبارك لطلبتنا الاعزاء وكليتنا المعطاء ومزيدا من التألق والعطاء.

الملفات

  • W3.CSS
    تاريخ التحميل عدد مرات التحميل التحميل الحجم الاسم
    30.04.2019 152 تحميل 87 kB received_1002040466666653
أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.