التعريف بمكتب شؤون المواطنين في كلية العلوم

categoryتصنيف المقال : الاعلانات والنشاطات, الكلية

يتبنى مكتب شؤن المواطنين مبدأ التعاون بين كافة المواطنين و كافة الاقسام العلمية والمراكز والدوائر بهدف انجاز المعاملات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه  المواطن اثناء مراجعته.

اهم اعمال مكتب شؤون المواطنين :-

1 – الاشراف المباشر على  تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد.

2 – استقبال المواطنين والاصغاء الى شكواهم وتوجيههم الى الجهات التي تخص طلباتهم

3 – استلام جميع الطلبات الموجهة الى السيد عميد كلية العلوم وعرضها عليه لبيان الرأي فيها.

4 -استلام طلبات المواطنين عن طريق الايميل الخاص بوحدة شؤون المواطنين ادناه:      shakwasciences@gmail.com

5 – مخاطبة الاقسام العلمية والادارية والمراكز فيما يتعلق بالطلب او بيان الرأي  بشأنه.

6 –  الاتصال مع المواطن حول الاجراء المتخذ بصدد طلبه أو شكواه عن طريق الايميل  او الهاتف او المراجعة المباشرة .

7 – النظر في مقترحات المواطنين التي تخص عمل كلية العلوم.

 

اهداف مكتب شؤون المواطنين:-

1 – تمثل واجهة كلية العلوم.

2 – تقديم افضل الخدمات للمواطنين كافة.

3- الاتصال المباشر والمستمر مع جميع الجهات ذات العلاقة والتي تخص الطلبات.

4 – تعكس هذه الوحدة حالة حضارية في المجتمعات المتمدنة ودولة المؤسسات .

 

آليه تقديم الطلب :-

تكون آلية تقديم الطلب عن طريق احدا الطريقتين الاتيتين:-

أ – التقديم المباشر :- عن طريق ملئ الاستمارة الورقية الخاصة بالطلبات والمقابلات وحسب الجهة المقدم اليها الطلب سواء في ( مكتب السيد العميد او  في اقسامكم العلمية).

ب الموقع الالكتروني :- وذلك بالدخول الى الاستمارة الالكترونية عبر ايقونة شكاوي ومقترحات الموجودة عبر الموقع الالكتروني لكلية العلوم  مع مراعاه ما يلي:-

1 – كتابة الاسم الثلاثي والبريد الالكتروني وعنوان المرسل ورقم هاتفه ومقر العمل او القسم العلمي .

2 – كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة مع مراعاه تحديد موضوع الطلب وعنوانه حتى تتسنى الاجابة وخلاف ذلك يتم اهمال الطلب بدون المعلومات المطلوبة اعلاه.

أنشر الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Fill out this field
Fill out this field
Please enter a valid email address.